ملتقى طلاب الاحساء بالرياض


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
أهلا و سهلا بكم في ملتقى طلاب الاحساء بالرياض

    المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي

    شاطر

    asrar Aloud
    .عضو جديد
    .عضو جديد

    المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي

    مُساهمة من طرف asrar Aloud في الإثنين أغسطس 21, 2017 6:46 pm

                            المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي







    تحت رعاية كريمة من معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد  الله بن عثمان القصبي و بحضور معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية  معالي المهندس خالد بن عبدالعزير الفالح. تعتزم الهيئة السعودية للمهندسين  تنظيم ( المؤتمر الهندسي الدولي )  تحت شعار "النهوض بالمعايير الهندسية  نحو تحقيق التنمية الوطنية" ، وبمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة من  القطاع العام والخاص  وذلك خلال الفترة من: 18-51 ربيع الأول 1439 ه  الموافق 4-7 ديسمبر 2017 م بفندق الفورسيزونز و فندق الفيصلية بمدينة  الرياض.
    ويعتبر هذا المؤتمر مساهما في تحقيق رؤية المملكة 2030 في  النقلة النوعية والتطور لمهنة الهندسة على المستويين المحلي والدولي، حيث  أنه سيجمع نخبة وقادة من أبرز وأهم المختصين والخبراء في الهندسة والصناعة  والاقتصاد من داخل وخارج المملكة ،والذين سيقدمون ما يمتلكون من خبرات  وتجارب في هذا المؤتمر ليستفيد منها أبناء الوطن من المهندسين والفنيين.



    ويحتوي هذا المؤتمر على عدد (24) مساراً هندسياً: شعبة الهندسة الميكانيكية  ، شعبة الهندسة الكهربائية ، شعبة الهندسة المدنية ، شعبة الهندسة  الإنشائية ، شعبة هندسة التشغيل والصيانة ، شعبة هندسة السلامة ، شعبة  هندسة التراث العمراني ، شعبة هندسة تحلية المياه ، شعبة هندسة الطاقة  المتجددة ، شعبة هندسة الأبنية الخضراء ، شعبة هندسة الفحص والتفتيش ، شعبة  هندسة المواد ، شعبة هندسة التعدين والجيولوجيا ، شعبة هندسة الحاسب الآلي  ، شعبة هندسة إدارة المشاريع ، شعبة هندسة المساحة ، شعبة هندسة الطيران ،  شعبة الهندسة القيمية ، شعبة الهندسة الصناعية ، شعبة هندسة العمارة ،  شعبة الوصول الشامل ، شعبة الحديد والصلب ، شعبة الهندسة الطبية . 4 محاور  لكل تخصص هندسي بمجموع (96)محور تناقش وتستعرض الاتجاهات الحديثة للبحوث  العلمية والتنمية، والممارسة المهنية، وسيتم تنظيم ، كما سيصاحب المؤتمر  تنظيم معرض مختص لجميع التخصصات الهندسية .



    ويتضمن المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام، معرض متخصص يشارك فيه أكثر من 300  جهة ذات العلاقة بالهندسة بمختلف أقسامها بالإضافة إلى قطـاعات حكومية وشبه  حكومية ، والذي يقــام بالتزامن مع المؤتمر وبالشكل المهني ، مع تغطية  ورعاية إعلامية واسعة من مختلف وسائل المتخصصة المحلية والعربية.
    كما  نفيدكم بأنه سيتم التسويق للمؤتمر في جميع  وسائل التواصل الاجتماعي أضافة  للدعاية والإعلان المرئية ،علماً بأن الأعضاء المشتركين بالهيئة السعودية  للمهندسين 260,000  مشترك " مائتان وستون ألف  مشترك" سيتم تسويق المعرض  والمؤتمر مما يســاعد على قوة تسويقيه لشركتكم ومما يساهم في كثرت العلاقات  التي ستتاح لكم عن طريق هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له ..
    المؤتمر  الدولي الهندسي "الحدث الهندسي الأضخم في المملكة السعودية و الشرق الأوسط  ثلاثة أيام من ورش العمل و الدورات والمعارض المتخصصة على مستوى عال بحضور  نخبة من المعنين ورواد الهندسة في العالم . و مشاركة فاعلة من كافة  المؤسسات و الشركات ذات العلاقة. "المؤتمر الدولي الهندسي ملتقى الفرص الذي  يجمع كافة المهتمين بمجال الهندسة. تفضل بحجز مساحة لجناحك في المعرض او  أحصل على بطاقة لحضور المؤتمر وورش العمل الأن.



    وللحصول على معلومات إضافية بشأن الرعاية و المعرض  يرجى الاتصال بالأستاذ  مصطفى رضا على الرقم 00966507877078 

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 3:23 pm